أخر تحديث منذ : 39 دقيقه
||
عاجل
الرئيسية » صحة وجمال » موظفو المراكز الصحية النائية مجدداً : لا نريد دوام السبت

موظفو المراكز الصحية النائية مجدداً : لا نريد دوام السبت

موظفو المراكز الصحية النائية مجدداً: لا نريد دوام السبت

 

 

 

واصل موظفو وموظفات المراكز الصحية النائية مطالباتهم بصدور تعميم الدوام الجديد، وإلغاء دوام السبت. ويأتي ذلك بعد أن صرح الوكيل المساعد للصحة العامة بالوزارة الدكتور محمد باسليمان سابقًا بأن هناك دراسة تجري لتعديل دوام هذه المراكز، بعد أن انهالت شكاوى المتضررين.

وكانت “سبق” قد نشرت موعد الاجتماع الذي عُقد بمكتب نائب وزير الصحة الدكتور منصور الحواس، وضم عدداً من قيادات الوزارة في غرة صفر الماضي، إلا أنه حتى الآن، وبعد مضي أكثر من شهر، لم يصدر القرار الذي يتوقع فيه إلغاء دوام يوم السبت عن هذه المراكز أسوة بباقي قطاعات الوزارة ومراكزها.
وجدَّد موظفو وموظفات المراكز الصحية النائية عبر “سبق” مناشدتهم وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة سرعة إصدار القرار، خاصة أن جميع موظفي الدولة بشكلٍ عام، مدنيين وعسكريين، وجميع موظفي وموظفات وزارة الصحة بشكل خاص، يتمتعون بإجازة يومين أسبوعيًا عدا موظفي وموظفات المراكز الصحية النائية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى