أخر تحديث منذ : 41 دقيقه
||
عاجل
الرئيسية » أخبار دولية » مصر: التحفظ على جريدة «الحرية والعدالة» وإيقاف طبعها

مصر: التحفظ على جريدة «الحرية والعدالة» وإيقاف طبعها

 divineinspirationstop4ob

أعلنت وزارة الداخلية في مصر اليوم الخميس أنه إنفاذاً لقرار مجلس الوزراء بشأن اعتبار جماعة الإخوان المسلمون جماعة إرهابية تم وقف إصدار جريدة الحرية والعدالة الناطقة بلسان الجماعة.

وذكرت الوزارة في بيان اليوم الخميس “قامت الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بالتنسيق مع مؤسسة الأهرام الصحفية التي تتولى طباعة الجريدة المشار إليها للتحفظ على الجريدة وإيقاف طبعها وتوزيعها وأخذ التعهد على مشرف أقسام الطباعة بالمؤسسة بعدم طباعة أي أعداد من الجريدة المشار إليها”، وأضاف البيان: “تم التحفظ على الزنكات الخاصة بطباعة عدد الجريدة المقرر صدوره صباح اليوم الخميس .. تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة”.

كان مجلس الوزراء المصري أعلن مساء أمس الأربعاء جماعة الاخوان المسلمين “جماعة ارهابية” في الداخل والخارج والتعامل معها بناء على نص المادة 86 من قانون العقوبات وكل ما يترتب على ذلك من آثار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

*

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى